مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 6

المحتوى

اتجاهات دراسات العلاقات العامة الرقمية بجامعة الأزهر , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 9-48
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د رزق سعد عبد المعطي-أستاذ الإعلام،العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والألسن،جامعة مصر الدولية


إدارة اتصال الأزمات في زمن الشبكات الاجتماعية الرقمية: تحولات نظرية ونماذج عملية , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 49-74
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. يحيي بن لعربي-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم الإعلام والاتصال،،جامعة وهران 1


الدور الإعلامي والاتصالي للنظم الجهوية المتقدمة :مقاربة نظرية , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 75-96
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ثريا السنوسي-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،العلاقات العامة،كلية الإعلام،جامعة الغرير بدبي


الاتجاهات البحثية في دراسة الأخبار الوهمية " إشكالية المفهوم والأبعاد" , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 97-112
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. مروة سعيد-أستاذ مساعد، رئيس قسم العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة،،جامعة الغرير


حالات التجهيل في الخطاب الإعلامي , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 113 - 134
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. محمد جبار زغير الكريزي-مدرس العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة،كلية الآمال الجامعية،الجامعة الأهلية بالعراق
د. سهاد عادل جاسم-مدرس العلاقات العامة،قسم الإعلام،كلية الآداب،الجامعة المستنصرية


تأثير التدخل الإعلامي في العمل القضائي على اتجاهات الجمهور , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 135-168
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سارة سعيد عبد الجواد دسوقي-،،،جامعة الزقازيق


دور العلاقات العامة في فاعلية العمل الدبلوماسي دراسة ميدانية , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 169-174
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
فهد بن سويلم سلامة السليمي العطوي-،قسم الإعلام،كلية العلوم الأمنية،جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية


عرض كتاب "العلاقات العامة في العصر الرقمي" , مجلد 6 , العدد العشرون ,الصفحات 175-181
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. محمود محمد مصطفى خلوف - أستاذ مساعد العلاقات العامة والإعلام الإلكتروني ،،،الجامعة العربية الأمريكية


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top