مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

تفاصيل الحدث



بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

تاريخ النشر 19/10/2021

وقعت أمس الجمعية المصرية للعلاقات العامة بروتوكول تعاون مشترك مع كلية الإعلام بالجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات في مجالات التدريب والاستشارات والنشر العلمي وتنظيم الفعاليات؛ وذلك تعزيزًا لخدمة المجتمع والعمل العلمي والأكاديمي. 
من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور سامي الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة بتوقيع البروتوكول مثمنًا جهود أعضاء هيئة التدريس وإدارة الجودة بالكلية للإعداد للبروتوكول، ومتطلعا إلى شراكة بناءة بين الكلية والجمعية في المجالات العلمية المختلفة ذات الصلة بين الطرفين.
وصرح الدكتور حاتم محمد عاطف رئيس الجمعية بأن البروتوكول يعد خطوة مهمة في تاريخ الجمعية للاهتمام بصقل مهارات طلبة العلاقات العامة وإشراكهم ميدانيا في إعداد وتنظيم الفعاليات العلمية وتوفير منافذ لتدريبهم عمليًا في تخصصهم العلمي، كذلك إشراك الأساتذة والباحثين في إعداد بحوث دولية مشتركة تنشر بمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط التي تشرف عليها الجمعية.
وعلى هامش توقيع البروتوكول أهدى الدكتور سامي الشريف درع الكلية للجمعية المصرية للعلاقات العامة، كما منح مجلس إدارة الجمعية العضوية الفخرية للشريف تقديرًا له على إثراء علم وتخصص العلاقات العامة والإعلام.
شهد توقيع البروتوكول لفيف من أساتذة التخصص ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية كذلك أعضاء مجلس إدارة الجمعية المصرية للعلاقات العامة.

 

 

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top