مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

أول معامل تأثير عربي في (الإعلام) لمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط

عدد خاص عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

المجلة الأولى عربيًا بمعامل تأثير الاستشهادات المرجعية أرسيف 2021

المجلس الأعلى للجامعات يعتمد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط لعام 2020

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم

عدد خاص: مجلد 9,العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي(10 أكتوبر 2021)
الاتجاهات الحديثة في بحوث تأثير الذكاء الاصطناعي على المنتج الإعلامي , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 9 - 69
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد


اتجاهات الخبراء نحو مستقبل دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات المصرية :دراسة استشرافية , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 71 - 133
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نهى حسين محمد محمود التلاوي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف


دور إعلانات الواقع المعزز في بناء محددات قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك: دراسة ميدانية , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 135 - 203
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


أساليب تصميم تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتفضيلات المراهقين لها , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 205 - 258
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس


المؤتمـــر العلمــي الخامس: "دور الإعــــلام والفـــن في بناء الوعــي والارتقــاء بالذوق العــام" , مجلد 9 , العدد الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي ,الصفحات 259 - 265
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
المؤتمـــر العلمــى الخامس لكلية الإعلام-"دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام"،،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI



العدد الحالي: مجلد 9,العدد السادس والثلاثون(أكتوبر - ديسمبر 2021)
الاستراتيجيات الاتصالية‏ ‏للخطاب الدبلوماسي الإسلامي: دراسة في مكاتبات عمر بن الخطاب , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 11 - 60
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. منى محمود عبد الجليل -أستاذ مشارك العلاقات العامة،شعبة الصحافة والإعلام ،كلية الدراسات الإسلامية والعربية ،جامعة الأزهر


تبني ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي: دراسة مسحية على عينة من الممارسين في الأردن , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 61 - 101
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. فؤاد علي حسين سعدان -أستاذ العلاقات العامة والإعلان المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة صنعاء


اتجاهات النخبة نحو معالجة الإنفو جرافيك للقضايا المجتمعية في المواقع الإلكترونية العربية: دراسة تطبيقية , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 103 - 190
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. نادية محمد عبد الحافظ -أستاذ الصحافة المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة الزقازيق


اتجاهات الجمهور نحو الأنشطة التسويقية لشركات السيارات العاملة في مصر: دراسة ميدانية , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 191 - 232
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. محمد حسني حسين محروس *-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة الأزهر


دور القائم بالاتصال في المؤسسات المصرفية الحكومية في نشر وتدعيم استخدام تقنية رمز الاستجابة السريعة الـQR بالمعاملات المالية للأفراد من صغار التجار: دراسة كيفية , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 233 - 268
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


الاستراتيجيات الاتصالية لمبادرات المسئولية الاجتماعية لدى شركات القطاع العام بالبحرين: دراسة تحليلية لموقع انستجرام أثناء أزمة جائحة كورونا , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 269 - 311
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. محمد مصطفى رفعت محرم -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة


استخدام المراهقين للهاشتاج على تويتر وعلاقته بأنماط تفكيرهم , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 313 - 367
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. سارة طلعت عباس محمد -مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس


تفاعل الجمهور مع المعلومات الصحية على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة جائحة كورونا: دراسة تحليلية لصفحة وزارة الصحة والسكان على موقع الفيسبوك , مجلد 9 , العدد السادس والثلاثون ,الصفحات 369 - 397
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. أسامة عبد الحميد محمد -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة كفر الشيخ



آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top