مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

للعام الثاني على التوالي المجلة الأولى في معامل تأثير أرسيف

بروتوكول تعاون بين العربية للعلاقات العامة والخوارزمي الدولية

بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

أول معامل تأثير عربي في (الإعلام) لمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط

عدد خاص عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

المجلة الأولى عربيًا بمعامل تأثير الاستشهادات المرجعية أرسيف 2021

المجلس الأعلى للجامعات يعتمد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط لعام 2020

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم

عدد خاص: مجلد 10,العدد الحادي والأربعون(10 أكتوبر 2022)
الاتجاهات الحديثة في بحوث فاعلية الحملات الإعلانية الدولية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 49 -9
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. دينا أحمد عرابي*-أستاذ العلاقات العامة والإعلان ومدير برنامج الإنتاج الإعلامي،،،جامعة الجلالة


اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإعلانية بالقنوات الفضائية وأثرها في سلوكه نحو فيروس كورونا: دراسة ميدانية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 51 - 86
معرف الوثيقة الرقمي DOI:0


المؤلفون:
د. مرزوق عبد الحكم العادلى -أستاذ مساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة سوهاج


دور حملات التسويق الاجتماعي في وسائل الإعلام الإلكترونية في بناء مفهوم المسئولية المجتمعية تجاه الجمهور السعودي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 87 - 140
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحيم عبد العظيم مزروع -أستاذ الإذاعة والتلفزيون المشارك،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
منيرة مساعد بن راشد السعيد-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


عناصر بناء الرسالة الإعلانية في الحملات الصحية وعلاقتها بإدراك المخاطر الصحية لدى المواطن المصري: دراسة تجريبية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 176 -141
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. أحمد عبد السلام دياب-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة


مدى توظيف شركات الاتصالات الخلوية الفلسطينية للاستمالات الإقناعية واستراتيجيات المسئولية الاجتماعية في حملاتها الترويجية على الفيسبوك: شركة "جوال" نموذجًا , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 177 - 214
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية
مجاهد شكري عبد المجيد اخرس-حاصل على الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،جامعة النجاح الوطنية


استجابة حملات العلاقات العامة للتحول الرقمي من منظور الاتصال الاستراتيجي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 215 - 250
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا


الخطاب الإعلاني لحملات مكافحة العنف ضد المراهق وعلاقته بالتربية الإيجابية: مقاربة سيميولوجية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 251 - 312
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. آمال إسماعيل محمد زيدان -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الصحافة والإعلام،كلية الدراسات الإسلامية والعربية،جامعة الأزهر


تأثير الحملات السياحية على صورة الدولة: حملة "تخيّل" لموسم الرياض السياحي نموذجًا , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 313 - 354
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
فاطمة عبد الرحمن علي السويح-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة الملك سعود


درجة تفاعل جمهور الشباب مع حملات التوعوية البيئية على شبكات التواصل الاجتماعي , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون ,الصفحات 355 - 387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
حسان علي صالح الغامدي-معيد بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية اللغة العربية،الجامعة الإسلامية




No data found

آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top