تأثير الذكاء الاصطناعي على فاعلية الاتصال التسويقي: دراسة مسحية على عينة من الشباب السعودي
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. مبارك بن واصل مبارك الحازمي-أستاذ العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز
|
دور المناسبات والفعاليات الوطنية في تعزيز الهوية الوطنية الإماراتية: دراسة تحليلية استقرائية للقيم والتنمية الوطنية.
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. محمد فتحي رمضان-أستاذ مساعد ورئيس قسم التعليم العام والأساسي، قسم التعليم العام والأساسي،،جامعة ليوا - أبو ظبي د. إيناس عيسى محمد-أستاذ مساعد،قسم التعليم العام والأساسي،،جامعة ليوا - أبو ظبي أ.م.د معين صالح الميتمي-أستاذ الإعلام المشارك،قسم الإعلام الرقمي،كلية الإعلام،جامعة ليوا - أبو ظبي
|
تقييم المواقع الإلكترونية للشركات متعددة الجنسيات في إطار الدبلوماسية المؤسسية.
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. إيمان طاهر سيد عباس-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة أ.م.د امل فوزي منتصر-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة
|
إدراك المرأة المصرية لممارسات التضليل البيئي في التسويق وعلاقته بالثقة في العلامة التجارية
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د مروى السعيد السيد حامد*-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنصورة
|
توظيف الإنفوجرافيك في المواقع الإلكترونية في تعزيز الهوية البصرية: دراسة تحليلية لعينة من الوزارات السعودية
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. سعد بن ناصر الهويدي-أستاذ مساعد التصميم الجرافيكي "متعاون" ،قسم الجرافيكس والوسائط المتعددة،كلية الإعلام،جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
|
توظيف استراتيجيات تسويق العلامة التجارية الشخصية في صفحات مهرجانات السينما المصرية عبر انستجرام لإدارة هُويتها الرقمية: دراسة كيفية
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. منة الله محمد عبد الحميد حسن-مدرس،قسم الاتصالات التسويقية،كلية الإعلام،جامعة عين شمس
|
الاعتبارات الأخلاقية والقانونية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي في العلاقات العامة الصحية: تطبيقًا على عينة من المؤسسات الصحية بدولة الإمارات
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. ياسر يوسف عوض الكريم أبوالقاسم-أستاذ مساعد ورئيس قسم الإعلان والإعلام الرقمي،قسم الإعلان والإعلام الرقمي،كلية الإعلام والعلاقات العامة،جامعة ليوا - أبو ظبي د. ابن عوف حسن أحمد *-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والعلاقات العامة،جامعة ليوا - أبو ظبي
|
تفاعل الجمهور مع حرائق "لوس أنجلوس" على صفحتي CNN بالعربية وعربي BBC News واتجاهاتهم نحوها: دراسة تحليلية
, مجلد 13
, العدد السابع والخمسون
, أبريل/ يونيو 2025
,الصفحات 00
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. دعاء حاتم محمد آدم-مدرس الصحافة ،قسم الصحافة والنشر،كلية الإعلام بنات بالقاهرة،جامعة الأزهر
|