تفاصيل الخبر



" السنوسي " و" العامري" أعضاء جدد بهيئة تحرير مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط

تاريخ النشر 14/11/2016

 

 صادق مجلس إدارة الجمعية المصرية للعلاقات العامة في جلسته الأخيرة على ضم أعضاء جدد لهيئة تحرير مجلة بحوث العلاقات العامة الصادرة عن الجمعية هم: الدكتورة ثريا محمد السنوسي أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة الغرير بدبي، والدكتور محمد العامري أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة بغداد – وضمهم ضمن مساعدو تحرير المجلة - اعتبارًا من 12 نوفمبر 2016.

      وأشار مؤسس المجلة ورئيس مجلس إدارتها د. حاتم محمد عاطف بأن هيئة التحرير تنتهج رؤية مستقبلية لتحقيق الانتشار الأكبر لها على مستوى الوطن العربي؛ والحرص على إصدارها بانتظام واشتراك باحثين في النشر بها من مختلف دول العالم.

       " السنوسي" من تونس وحاصلة على في العام 2000 على درجة الدكتوراه في علوم الإعلام والاتصال من جامعة ستندال - قرونوبل (فرنسا)، ومستشار علاقات عامة لـ EPRA في الإمارات العربية المتحدة، ولها خبرة تدريسية في الإعلام والعلاقات العامة بكلية الإمارات للتكنولوجيا بأبو ظبي ومعهد الصحافة وعلوم الإخبار بجامعة منوبة في تونس، عملت كذلك الدكتورة " ثريا "  معدة ومقدّمة ومنتجة برامج إذاعية وتلفزيونية بالمحطة التلفزيونية CH Montréal –  CFMB 1280AM Montreal- في كندا، ومدربة بمؤسسات دولية في الإمارات العربية المتحدة، ورئيسة تحرير جريدة " الرسالة " بالعاصمة الكندية مونتريال. ولها ست عشرة بحثًا منشور في دوريات عالمية وعربية ومؤلفات عدة في تخصصات الإعلام.

       أما الدكتور محمد العامري مستشار المصرية للعلاقات العامة بالعراق، حاصل على الدكتوراه في الإعلام من معهد بحوث الدراسات العربية بجامعة الدول العربية عن دور التأثيرات المعرفية والوجدانية للإعلانات التلفزيونية في الطفل العراقي، وصدر له ثمانية مؤلفات في العلاقات العامة والإعلان، وأكثر من عشرين بحث علمي محكم، نُشرت جميعها في دوريات علمية عربية ودولية. 

  " العامري "  يشرف على طلبة الدراسات العليا لمراحل الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه، ويشرف على تحديث برامج العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة بغداد.

صرح بذلك الدكتور السيد عبد الرحمن علي المستشار الإعلامي للجمعية المصرية للعلاقات العامة.

الاستشارات
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top