مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 6
فاعلية استخدام أساليب الاتصال التسويقي المتكامل في مصر- دراسة ميدانية وتحليلية علي عينة من الشركات الوطنية ومتعددة الجنسيات , مجلد 6 , العدد التاسع عشر
صفحات 237 - 243
المؤلفون:
محمد حسني حسين محروس-مدرس مساعد العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة الأزهر

الملخص:
الجامعة : الأزهر
الكليـــــــــــــــة : كلية الإعلام - بنين
القســــــــــــــم : العلاقات العامة والإعلان
الدرجة العلمية : الدكتوراه
اسـم الباحــث : محمد حسني حسين محروس

تاريخ المناقشة : أبريل 2015م.
الإشـــــــــراف : أ.د/ عرفة أحمد عامر – أستاذ الإذاعة والتلفزيون ووكيل كلية الإعلام بجامعة الأزهر.
: أ.د/ رزق سعد عبد المعطي - أستاذ ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في كلية
الإعلام والألسن بجامعة مصر الدولية.
: د/ محمد عبد العظيم محمد - مدرس الصحافة والإعلام ورئيس قسم العلاقات العامة
والإعلان بكلية الإعلام.


الدرجــــــــــــة : منح الباحث درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بالطبع.

الكلمات المفتاحية:
0

لغة البحث:
اللغة العربية




الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top