مدى اعتماد الشرطة الفلسطينية على الأسلوب الإقناعي في مضامينها الاتصالية المنشورة من خلال الفيس بوك الهادفة لتعزيز السلم الأهلي ومكافحة الجريمة: دراسة تحليلية في إطار النماذج الأربعة للعلاقات العامة
, مجلد 8
, العدد الثامن والعشرون
صفحات 223 - 246
|
دور العلاقات الشخصية لممارسي العلاقات العامة في قطاع المصارف في فلسطين مع وسائل الإعلام في تحقيق أهداف المصارف الإعلامية: دراسة مسحية في ضوء نموذج التأثير الشخصي
, مجلد 8
, العدد الثلاثون
صفحات 271 - 292
|
دور العلاقات العامة الرقمية في المؤسسات غير الربحية في التوعية بحقوق الإنسان الرقمية: صفحة الفيسبوك للمركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي "حملة" أنموذجاً
, مجلد 10
, العدد الثامن والثلاثون
صفحات 223-262
|
فاعلية المواقع الإلكترونية الفلسطينية الحكومية وفقًا لنظرية الاتصال الحواري: دراسة مقارنة بين هيئة التوجيه السياسي والوطني والشرطة ووزارة الداخلية
, مجلد 10
, العدد التاسع والثلاثون
صفحات 113- 151
|
مساهمة دوائر العلاقات العامة في الوزارات والهيئات الحكومية الفلسطينية في التخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرار
, مجلد 10
, العدد الأربعون
صفحات 203 - 235
|
مدى توظيف شركات الاتصالات الخلوية الفلسطينية للاستمالات الإقناعية واستراتيجيات المسئولية الاجتماعية في حملاتها الترويجية على الفيسبوك: شركة "جوال" نموذجًا
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
صفحات 177 - 214
|