مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

بروتوكول تعاون بين العربية للعلاقات العامة والخوارزمي الدولية

بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

أول معامل تأثير عربي في (الإعلام) لمجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط

عدد خاص عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

المجلة الأولى عربيًا بمعامل تأثير الاستشهادات المرجعية أرسيف 2021

المجلس الأعلى للجامعات يعتمد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط لعام 2020

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم



العدد الحالي: مجلد 10,العدد الأربعون(يوليو/ سبتمبر 2022)
أطر معالجة المواقع الصحفية لقضايا الأمن الفكري: دراسة تحليلية , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 9 - 66
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. نادية محمد عبد الحافظ -أستاذ الصحافة المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة الزقازيق


الاتجاهات الحديثة في بحوث مستقبل الإعلان في الوسائل التقليدية: دراسة تحليلية نقدية , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 67 - 106
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. مرزوق عبد الحكم العادلى -أستاذ مساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة سوهاج


تصميم الإعلانات بمنصات المتاجر الإلكترونية عبر شبكة الإنترنت: دراسة تحليلية مقارنة على عينة من الشركات التجارية العربية والعالمية , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 107 - 167
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. علي حمودة جمعة سليمان *-أستاذ مشارك ورئيس قسم الصحافة والنشر،قسم الصحافة والنشر،كلية الإعلام ،جامعة الأزهر
د. دعاء محمد فوزي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا


فاعلية ممارسات المسئولية الاجتماعية المتكاملة ودورها في تحقيق الاستدامة في القطاع المصرفي بمملكة البحرين: دراسة حالة , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 169 - 202
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ميرهان محسن محمد السيد طنطاوي ***-أستاذ مساعد العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام والعلاقات العامة،كلية العلوم الإدارية والمالية ،الجامعة الخليجية


مساهمة دوائر العلاقات العامة في الوزارات والهيئات الحكومية الفلسطينية في التخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرار , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 203 - 235
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية
رغد مروان محمد خليل امريش-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،جامعة النجاح الوطنية


استراتيجيات العلاقات العامة التسويقية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة عبر المنصات الرقمية الحكومية , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 237 -272
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا


اتجاهات الصحفيين في وكالات الأنباء نحو واقع ومستقبل توظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي: وكالة أنباء الشرق الأوسط (دراسة حالة) في إطار نموذج تقبل التكنولوجيا التفاعلية , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 273 - 317
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. أحمد السمان -مدرس الإعلام،قسم الصحافة،كلية الإعلام،جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا


توظيف أساليب تسويق المحتوى الرقمي لدى الجامعات الخاصة البحرينية عبر إنستجرام , مجلد 10 , العدد الأربعون ,الصفحات 319 - 361
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. محمد مصطفى رفعت محرم *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة



آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top