مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

للعام الثالث مجلة العلاقات العامة الشرق الأوسط الأولى في معامل تأثير أرسيف

بروتوكول تعاون بين العربية للعلاقات العامة والخوارزمي الدولية

بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

عدد خاص عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

المجلة الأولى عربيًا بمعامل تأثير الاستشهادات المرجعية أرسيف 2021

المجلس الأعلى للجامعات يعتمد مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط لعام 2020

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم

عدد خاص: مجلد 11,العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري(10 أكتوبر 2023)
دور استراتيجيات الابتكار المستخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي في دعم الشركات الصغيرة أثناء جائحة كوفيد -19: دراسة حالة , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 9 -12
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. ليلى حسن الصقر-أستاذ العلاقات العامة والإعلام المشارك،قسم الإعلام والسياحة والفنون،كلية الآداب،جامعة البحرين


العلاقات العامة وتكتيكات الحرب المستخدمة في الصراع الروسي الاوكراني , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 16 -13
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. إيمان محمد محمد زهرة-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة


تسويق المحتوى الاستراتيجي الرقمي: دراسة تطبيقية من منظور نموذج PESO , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 17-20
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. نسرين ناضر الشربيني-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA


اتجاهات الإعلام الدولي الصحفي بمواقع التواصل الاجتماعي نحو المبادرات التنموية بالمملكة العربية السعودية ومصر: دراسة مقارنة , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 21 - 44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د رزق سعد عبد المعطي-أستاذ الإعلام،العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والألسن،جامعة مصر الدولية


أوجه استخدامات تطبيق شات جي بي تي في المجال الإعلامي: دراسة استكشافية , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 45-78
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. عبد الملك ردمان الدناني-أستاذ الاتصال ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية ليوا في أبوظبي،
د. عمر بن عمر-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي
د. خالد عبد الله أحمد درار -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي


واقع الإعلام المتخصص: محليًّا وعالميًّا , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 79-108
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. السيد عبد الرحمن علي عبد الرحمن*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة،كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال،جامعة السويس


دَوْرُ الإعلام العربيّ والإعلام الرقميّ الأمنيّ في توعيةِ الجمهورِ في الوطنِ العربيّ بجرائم العملات الرقميّة , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 178-109
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع *-أستاذ العلاقات العامة المساعد،،برنامج ماجستير إدارة المؤسسات الإعلامية،جامعة القدس
حلا هاشم أبو حسن-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،برنامج العلاقات العامة المعاصرة،،جامعة النجاح الوطنية


دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التأثير على القرار الشرائي: دراسة ميدانية على عينة من المتسوقين عبر الإنترنت , مجلد 11 , العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري ,الصفحات 225-179
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. دعاء محمد فوزي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا




No data found

آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top