مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
اسم المؤلف: د. مرزوق عبد الحكم العادلى
البلد: مصر
الجامعة: جامعة سوهاج
القسم: قسم العلاقات العامة والإعلان
الوظيفة: أستاذ مساعد
البريد الالكتروني: Marzouk.aladly@yahoo.com
الجوال: 00201006823237
صفحة المؤلف: https://staffsites.sohag-univ.edu.eg/cv/727?p=cv
الأبحاث المنشورة:
الاستمالات الإقناعية المستخدمة في الإعلان التليفزيوني التجاري واتجاهات الجمهور نحوها " دراسة ميدانية تحليلية " , مجلد 5 , العدد السابع عشر صفحات 131 -165

معايير التنسيق الحضاري لإعلانات الطرق التجارية وعلاقتها بتذكر الرسالة الإعلانية " دراسة تطبيقية " , مجلد 5 , العدد السادس عشر صفحات 225 - 262

الاتجاهات الحديثة في بحوث مستقبل الإعلان في الوسائل التقليدية: دراسة تحليلية نقدية , مجلد 10 , العدد الأربعون صفحات 67 - 106

اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإعلانية بالقنوات الفضائية وأثرها في سلوكه نحو فيروس كورونا: دراسة ميدانية , مجلد 10 , العدد الحادي والأربعون صفحات 51 - 86

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top