أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعكاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية: دراسة تحليلية وميدانية
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
صفحات 227-234
المؤلفون:
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود -،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة سوهاج
الملخص:
الجامعة : سوهاج الكليـة : الآداب القسـم : الإعلام / شعبة "العلاقات العامة والإعلام السياحي" الدرجة العلمية : الماجستير اسـم الباحــث: سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود
تاريخ المناقشة : نوفمبر 2018م. الإشـــراف : أ. د/ على السيد إبراهيم عجوة، أستاذ العلاقات العامة والإعلان والعميد الأسبق بكلية الإعلام – جامعة القاهرة. د/ عبد الباسط أحمد هاشم محمود، أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد بقسم الإعلام بكلية الآداب – جامعة سوهاج. الدرجــــة : منح الباحث درجة الماجستير في الإعلام بتقدير ممتاز.
الكلمات المفتاحية:
مطبوعات العلاقات العامة، العلامة التجارية.
لغة البحث:
اللغة العربية
|