مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 6
أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعكاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية: دراسة تحليلية وميدانية , مجلد 6 , العدد الحادي والعشرون
صفحات 227-234
المؤلفون:
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود -،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة سوهاج

الملخص:
الجامعة : سوهاج
الكليـة : الآداب
القسـم : الإعلام / شعبة "العلاقات العامة والإعلام السياحي"
الدرجة العلمية : الماجستير
اسـم الباحــث: سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود

تاريخ المناقشة : نوفمبر 2018م.
الإشـــراف : أ. د/ على السيد إبراهيم عجوة، أستاذ العلاقات العامة والإعلان والعميد الأسبق بكلية
الإعلام – جامعة القاهرة.
د/ عبد الباسط أحمد هاشم محمود، أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد بقسم
الإعلام بكلية الآداب – جامعة سوهاج.

الدرجــــة : منح الباحث درجة الماجستير في الإعلام بتقدير ممتاز.

الكلمات المفتاحية:
مطبوعات العلاقات العامة، العلامة التجارية.

لغة البحث:
اللغة العربية




الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top