فاعلية استخدام أساليب الاتصال التسويقي المتكامل في مصر- دراسة ميدانية وتحليلية علي عينة من الشركات الوطنية ومتعددة الجنسيات
, مجلد 6
, العدد التاسع عشر
صفحات 237 - 243
المؤلفون:
محمد حسني حسين محروس-مدرس مساعد العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة الأزهر
الملخص:
الجامعة : الأزهر الكليـــــــــــــــة : كلية الإعلام - بنين القســــــــــــــم : العلاقات العامة والإعلان الدرجة العلمية : الدكتوراه اسـم الباحــث : محمد حسني حسين محروس
تاريخ المناقشة : أبريل 2015م. الإشـــــــــراف : أ.د/ عرفة أحمد عامر – أستاذ الإذاعة والتلفزيون ووكيل كلية الإعلام بجامعة الأزهر. : أ.د/ رزق سعد عبد المعطي - أستاذ ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام في كلية الإعلام والألسن بجامعة مصر الدولية. : د/ محمد عبد العظيم محمد - مدرس الصحافة والإعلام ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام.
الدرجــــــــــــة : منح الباحث درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بالطبع.
الكلمات المفتاحية:
0
لغة البحث:
اللغة العربية
|