مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل التأثير العربي 2020م = 2.01 ، معامل تأثير أرسيف 2021م = 0.9655 ، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 10
دور استخدام استراتيجية التسويق الاجتماعي في تبنَّي المُنتَج في الحملات الإعلانية: دراسة ميدانية في إطار نموذج هيراركية تأثير الرسائل الإعلانية , مجلد 10 , العدد التاسع والثلاثون
صفحات 195 - 224
المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الأعمال والاتصال،جامعة الغرير

الملخص:
استهدفت الدراسة الحالية دراسة دور استخدام استراتيجية التسويق الاجتماعي في تبنَّي المنتج في الحملات الإعلانية، في دراسة مسحية لعينة عشوائية طبقية من الجمهور المصري، باستخدام مدخل التأثير التدريجي للرسائل الإعلانية، وتكنيك مناقشات المجموعة المركزة. وكشفت النتائج عن: أهمية العوامل الديموجرافية، الاستراتيجية الابداعية للرسالة في الحملات الإعلانية الاجتماعية، مصداقية الرسالة في الحملات الإعلانية الاجتماعية، كعوامل تتوسط تأثير الرسائل الإعلانية على معارف واتجاهات وسلوك الجمهور المستهدف تجاه تبنَّي المنتج الاجتماعي.

الكلمات المفتاحية:
الحملات الإعلانية- استراتيجية التسويق الاجتماعي- تبنَّي المنتج الاجتماعي- التأثير التدريجي للرسائل الإعلانية- الاستراتيجية الإبداعية للإعلان.

لغة البحث:
اللغة العربية




الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top