مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 7

المحتوى

تأثير تكنولوجيا الاتصال على أداء العلاقات العامة دراسة تطبيقية على الإدارة الحكومية الأردنية , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 9 - 22
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أستاذ دكتور تحسين منصور رشيد منصور-أستاذ العلاقات العامة،قسم العلاقات العامة،كلية الاتصال والمعلومات،جامعة العين


واقع برامج إدارة العلاقات العامة في بعض البنوك السعودية المحلية والدولية (دراسة ميدانية على موظفي بنك الراجحي والبنك السعودي الفرنسي) , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 23 - 68
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى
وعد حسن علي مغربي-حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


دور المواقع الإلكترونية لشركات السياحة والطيران في التسويق السياحي دراسة تطبيقية علي الجماهير المستفيدة من الخدمات , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 69 - 114
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحيم عبد العظيم مزروع -أستاذ الإذاعة والتلفزيون المشارك،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
رزان سراج علي عالم-حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،الإعلام،العلوم الاجتماعية،أم القرى


العلاقات العامة وإدارة الأزمات في المؤسسات , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 115 - 168
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. معصم بلال جمعة المعصم-حاصلة على درجة الدكتوراه في الإعلام (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،جامعة القاهرة


إشكاليات الترجمة الآلية والترجمة المحوسبة دراسة تطبيقية مقارنة بين ترجمة جوجل Google وترجمة ميمو كيو Mémo Q , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 169 - 194
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. مريم بن لخضر-أستاذ مشارك في معهد الترجمة،،معهد الترجمة،جامعة الجزائر 2
محمد شجاع الحربي-حاصلة على درجة الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،،معهد الترجمة،جامعة الجزائر 2


استخدام تويتر من قبل ممارسي العلاقات العامة في حملات شركات الاتصالات السعودية: دراسة تحليلية لبعض تدوينات شركات الاتصالات , مجلد 7 , العدد الرابع والعشرون ,الصفحات 195 - 198
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
عمر يحيي حمزي-محاضر في كلية الآداب والعلوم الإنسانية ،قسم الصحافة والإعلام،كلية الآداب والعلوم الإنسانية،جامعة جازان


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top