مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 9

المحتوى

إدارة الاتصال التسويقي بالمؤسسات الصحية السعودية : دراسة حالة على مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 9 - 52
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى
عبير عبد الطيف جبر القرشي-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى


استخدام العلاقات العامة للفيس بوك في إدارة سمعة المؤسسات الجامعية الخاصة , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 53 - 106
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. رشا عبد الحكيم عامر-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،،المعهد العالى للاعلام وفنون الإتصال بالسادس من أكتوبر


الاستراتيجيات الاتصالية لرسائل المؤسسات الحكومية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: دراسة تحليلية , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 107 - 156
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


استراتيجيات التسعير المستخدمة على مواقع التجارة الإلكترونية في المناسبات البيعية: دراسة تحليلية مقارنة لموقعي سوق.كوم وجوميا. مصر , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 157 - 200
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. داليا مصطفى السواح-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة حلوان


توظيف تقنيةCGI في تصميم الإعلانات، ودورها في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسات: دراسة تحليلية , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 201 - 236
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. شيماء عبدالعاطي سعيد صابر-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال،جامعة جنوب الوادي
د. إيناس حسن عبد العزيز محفوظ-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال،جامعة جنوب الوادي


استخدام المنصات الإلكترونية بالجامعات المصرية في إدارة الحوار مع جماهيرها , مجلد 9 , العدد الخاص (الثاني والثلاثون) العلاقات العامة وصناعة القرار ,الصفحات 237 - 288
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. مي محمود عبد اللطيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top