دور الحملات الترويجية للمشروعات القومية في تعزيز سمعة مصر الداخلية
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 397 - 456
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. مايسة حمدي زكي شلبي مجاهد-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة المنصورة
|
واقع استخدامات شبكات التواصل الاجتماعي في تدريس المقررات الإعلامية في ظل جائحة كورونا: دراسة ميدانية علي أعضاء هيئة التدريس بالجامعات العربية
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 457 - 482
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. منة الله محمد معوض -أستاذ الإعلام المساعد ،قسم الإعلام،كلية الآداب والعلوم الاجتماعية،جامعة الدار
|
تأثيرات حملات فيروس كورونا التليفزيونية على تبني المصريين السلوكيات الصحية
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 483 - 524
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. نهى عادل محمد هريدي-مدرس الإذاعة والتلفزيون،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الإعلام ،جامعة المنوفية
|
متابعة الشباب الجامعي للأخبار والفعاليات الرياضية في الصحف الإلكترونية وعلاقتها بالقيم الأخلاقية لديهم
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 525 - 582
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. إيناس منصور كامل شرف-مدرس الإعلام التربوي،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة كفر الشيخ
|
دور الحملات الإعلامية الحكومية في تشكيل الوعي الصحي للجمهور المصري أثناء جائحة كورونا: دراسة ميدانية
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 583 - 640
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. حنان موسى عبد العال-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة أسيوط
|
اتجاهات المراهقين نحو استخدام المنصات التعليمية في إطار نظرية ثراء وسائل الإعلام
, مجلد 9
, العدد الرابع والثلاثون - الجزء الثاني
,الصفحات 641 - 692
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. دينا محمد محمود عساف-مدرس الإعلام التربوي،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة بورسعيد
|