الاتجاهات الحديثة في بحوث تأثير الذكاء الاصطناعي على المنتج الإعلامي
, مجلد 9
, العدد الخاص الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي
,الصفحات 9 - 69
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد
|
اتجاهات الخبراء نحو مستقبل دمج تطبيقات الذكاء الاصطناعي في الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات المصرية :دراسة استشرافية
, مجلد 9
, العدد الخاص الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي
,الصفحات 71 - 133
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. نهى حسين محمد محمود التلاوي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف
|
دور إعلانات الواقع المعزز في بناء محددات قيمة العلامة التجارية لدى المستهلك: دراسة ميدانية
, مجلد 9
, العدد الخاص الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي
,الصفحات 135 - 203
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. ولاء يحيي مصطفى-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI
|
أساليب تصميم تطبيقات الهاتف المحمول الإخبارية وفقًا لتقنيات الذكاء الاصطناعي وعلاقتها بتفضيلات المراهقين لها
, مجلد 9
, العدد الخاص الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي
,الصفحات 205 - 258
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس
|
المؤتمـــر العلمــي الخامس: "دور الإعــــلام والفـــن في بناء الوعــي والارتقــاء بالذوق العــام"
, مجلد 9
, العدد الخاص الخامس والثلاثون عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي
,الصفحات 259 - 265
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
المؤتمـــر العلمــى الخامس لكلية الإعلام-"دور الإعلام والفن في بناء الوعي والارتقاء بالذوق العام"،،كلية الإعلام ،الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات MTI
|