الاتجاهات الحديثة في بحوث فاعلية الحملات الإعلانية الدولية
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 49 -9
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. دينا أحمد عرابي*-أستاذ العلاقات العامة والإعلان ومدير برنامج الإنتاج الإعلامي،،،جامعة الجلالة
|
اتجاهات الجمهور المصري نحو حملات التوعية الإعلانية بالقنوات الفضائية وأثرها في سلوكه نحو فيروس كورونا: دراسة ميدانية
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 51 - 86
معرف الوثيقة الرقمي DOI:0
المؤلفون:
د. مرزوق عبد الحكم العادلى -أستاذ مساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة سوهاج
|
دور حملات التسويق الاجتماعي في وسائل الإعلام الإلكترونية في بناء مفهوم المسئولية المجتمعية تجاه الجمهور السعودي
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 87 - 140
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحيم عبد العظيم مزروع -أستاذ الإذاعة والتلفزيون المشارك،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى منيرة مساعد بن راشد السعيد-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
|
عناصر بناء الرسالة الإعلانية في الحملات الصحية وعلاقتها بإدراك المخاطر الصحية لدى المواطن المصري: دراسة تجريبية
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 176 -141
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. أحمد عبد السلام دياب-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة
|
مدى توظيف شركات الاتصالات الخلوية الفلسطينية للاستمالات الإقناعية واستراتيجيات المسئولية الاجتماعية في حملاتها الترويجية على الفيسبوك: شركة "جوال" نموذجًا
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 177 - 214
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والاتصال،كلية الدراسات العليا،جامعة النجاح الوطنية مجاهد شكري عبد المجيد اخرس-حاصل على الماجستير في الإعلام (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،جامعة النجاح الوطنية
|
استجابة حملات العلاقات العامة للتحول الرقمي من منظور الاتصال الاستراتيجي
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 215 - 250
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. غادة سيف ثابت سيف *-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا
|
الخطاب الإعلاني لحملات مكافحة العنف ضد المراهق وعلاقته بالتربية الإيجابية: مقاربة سيميولوجية
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 251 - 312
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. آمال إسماعيل محمد زيدان -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الصحافة والإعلام،كلية الدراسات الإسلامية والعربية،جامعة الأزهر
|
تأثير الحملات السياحية على صورة الدولة: حملة "تخيّل" لموسم الرياض السياحي نموذجًا
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 313 - 354
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
فاطمة عبد الرحمن علي السويح-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة الملك سعود
|
درجة تفاعل جمهور الشباب مع حملات التوعوية البيئية على شبكات التواصل الاجتماعي
, مجلد 10
, العدد الحادي والأربعون
,الصفحات 355 - 387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
حسان علي صالح الغامدي-معيد بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية اللغة العربية،الجامعة الإسلامية
|