دور العلاقات العامة الرقمية عبر منصة تويتر في إقناع المواطنين بالاكتتاب العام في شركة أرامكو السعودية
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 11- 48
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. آلاء بنت بكر علي الشيخ*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز بدور علي غرم الله الغامدي -حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز
|
الشعبوية الرقمية للسياسي الإيطالي "ماتيو سالفيني": دراسة أثنوجرافية افتراضية
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 49- 92
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. لبيبة عبد النبي إبراهيم*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة حلوان
|
الاتجاهات الحديثة في بحوث نظم التعلم الرقمي وفعاليتها في التعليم لتخصصات الإعلام: دراسة تحليلية مقارنة
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 93 - 172
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. طارق محمد محمد الصعيدي*-أستاذ الإعلام المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة المنوفية
|
إعلانات الواقع المعزز بمواقع التواصل الاجتماعي ودورها في بناء الوعي بالعلامة التجارية لدى المستهلك السعودي: يوتيوب أنموذجًا
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 173 - 222
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. عزة جلال عبدالله حسين-أستاذ مشارك بقسم الإعلام ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،أم القرى غادة خالد اللحياني -حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،قسم الإعلام،كلية العلوم الاجتماعية،جامعة أم القرى
|
محددات مصداقية التقييمات الإلكترونية وعلاقتها بنية الشراء لدى المستهلكين: دراسة شبه تجريبية
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 223 - 251
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. أسامة عبد الحميد محمد -مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة كفر الشيخ
|
علاقة تطبيقات أجهزة المحمول والهواتف الذكية بجودة الحياة لدى كبار السن: دراسة مسحية
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 251 - 294
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. هبة الله صالح السيد صالح-مدرس العلاقات العامة والاعلان ،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة حلوان
|
ظاهرةُ "موك بانغ" عبر مِنصَّات التَّواصل الاجتماعيّ، وتأثيراتُها على ثقافةِ الاستهلاكِ الغذائيِّ في مصر: تحليلٌ نتنوغرافي في ضوءِ نموذج الاستخدامِ التَّعويضيّ للإنترنت
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 295 - 334
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. منة الله كمال موسى دياب-مدرس الإذاعة والتلفزيون،قسم الإذاعة والتلفزيون،كلية الإعلام ،جامعة بني سويف
|
تأثير المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق أبعاد التسويق الرقمي في المؤسسات المصرية: دراسة تحليلية على عينة من المؤسسات الإنتاجية
, مجلد 10
, العدد الثاني والأربعون - الجزء الأول
,الصفحات 335- 378
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. رمضان إبراهيم محمد عطية خليل-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة الأزهر
|