دور استراتيجيات الابتكار المستخدمة في وسائل التواصل الاجتماعي في دعم الشركات الصغيرة أثناء جائحة كوفيد -19: دراسة حالة
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 9 -12
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. ليلى حسن الصقر-أستاذ العلاقات العامة والإعلام المشارك،قسم الإعلام والسياحة والفنون،كلية الآداب،جامعة البحرين
|
العلاقات العامة وتكتيكات الحرب المستخدمة في الصراع الروسي الاوكراني
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 16 -13
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. إيمان محمد محمد زهرة-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المشارك،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة القاهرة
|
تسويق المحتوى الاستراتيجي الرقمي: دراسة تطبيقية من منظور نموذج PESO
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 17-20
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. نسرين ناضر الشربيني-أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام ،جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA
|
اتجاهات الإعلام الدولي الصحفي بمواقع التواصل الاجتماعي نحو المبادرات التنموية بالمملكة العربية السعودية ومصر: دراسة مقارنة
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 21 - 44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د رزق سعد عبد المعطي-أستاذ الإعلام،العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام والألسن،جامعة مصر الدولية
|
أوجه استخدامات تطبيق شات جي بي تي في المجال الإعلامي: دراسة استكشافية
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 45-78
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. عبد الملك ردمان الدناني-أستاذ الاتصال ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية ليوا في أبوظبي، د. عمر بن عمر-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي د. خالد عبد الله أحمد درار -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي
|
واقع الإعلام المتخصص: محليًّا وعالميًّا
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 79-108
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. السيد عبد الرحمن علي عبد الرحمن*-أستاذ العلاقات العامة المشارك،قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة،كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال،جامعة السويس
|
دَوْرُ الإعلام العربيّ والإعلام الرقميّ الأمنيّ في توعيةِ الجمهورِ في الوطنِ العربيّ بجرائم العملات الرقميّة
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 178-109
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. معين فتحي محمود الكوع *-أستاذ العلاقات العامة المساعد،،برنامج ماجستير إدارة المؤسسات الإعلامية،جامعة القدس حلا هاشم أبو حسن-حاصلة على الماجستير (علاقات عامة) ،برنامج العلاقات العامة المعاصرة،،جامعة النجاح الوطنية
|
دور تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التأثير على القرار الشرائي: دراسة ميدانية على عينة من المتسوقين عبر الإنترنت
, مجلد 11
, العدد الخاص (السابع والأربعون) عن: الإعلام والاتصال الجماهيري
,الصفحات 225-179
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. دعاء محمد فوزي-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الآداب،جامعة المنيا
|