الإعلام الجديد وإشكاليات الوعي الاجتماعي بالمتغيرات السياسية في الوطن العربي: رؤية مستقبلية
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 9 - 38
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. ياس خضير البياتي -أستاذ ووكيل عميد كلية المعلومات والإعلام والعلوم الإنسانية جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا،،كلية الإعلام والعلوم الإنسانية،جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا
|
بناء المعنى في سياق التفاعلات الشخصية من منظور نظرية تقارب الاتصال الضروري
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 39 - 52
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. سعيد لوصيف-أستاذ العلاقات الدولية،،كلية العلوم السياسية والعلاقات الدولية،جامعة الجزائر 3 د. رزيقة بن عبد المؤمن -أستاذ مساعد،،كلية الاتصال وعلوم الإعلام،جامعة الجزائر 3
|
تأثير استخدام تكنولوجيا الاتصال في إدارة العلاقات العامة السعودية - دراسة حالة شركة أرامكو
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 53-78
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. ابن عوف حسن أحمد -أستاذ مساعد،قسم الإعلام،كلية الخوارزمي الدولية،كلية الخوارزمي الدولية
|
آليات التضليل الإعلامي في المواقع الثقافية الموجهة للجمهور العربي : دراسة تحليلية لموقع القنطرة للحوار مع العالم الإسلامي
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 79-126
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. آيات أحمد رمضان -مدرس الصحافة والنشر ،قسم الصحافة والنشر ،كلية الدراسات الإسلامية والعربية - بنات،جامعة الأزهر
|
تأثير التوجهات السياسية لموقعي العربية نت وروسيا اليوم على الأطر الإخبارية للتدخل العسكري الروسي في سوريا وعلاقته باتجاهات الجمهور من منظور تفاعلي
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 127-158
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. غادة مصطفى البطريق-أستاذ مساعد بقسم الإعلام وعلوم الاتصال ،قسم علوم الإعلام والاتصال،كلية الآداب،جامعة الطائف
|
التغطية الإعلامية لإنجازات الحكومة المصرية خلال الفترة من 2014م إلى2018م وعلاقته بصورتها الذهنية وتشكيل الوعي السياسي لدى الشباب
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 159-190
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. محمد أحمد خليفة أحمد-أستاذ الإعلام المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة المنيا
|
صورة المملكة العربية السعودية في وسائل الإعلام الدولية بعد أحداث الربيع العربي (دراسة تحليلية على عينة من وسائل الإعلام الدولية)
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 191-226
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
بكر بن مصطفى بن محمد عثمان أبو الخير -حاصل على درجة الماجستير في العلاقات العامة،،الإعلام،جامعة القاهرة
|
أساليب تحرير مطبوعات العلاقات العامة وانعكاساتها على جذب الجمهور وبناء ولائه للعلامة التجارية: دراسة تحليلية وميدانية
, مجلد 6
, العدد الحادي والعشرون
,الصفحات 227-234
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
سعيد عبد المنعم الدسوقى محمود -،قسم الإعلام،كلية الآداب،جامعة سوهاج
|