مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X

للعام الثالث مجلة العلاقات العامة الشرق الأوسط الأولى في معامل تأثير أرسيف

بروتوكول تعاون بين المصرية للعلاقات العامة والجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات

بروتوكول تعاون بين العربية للعلاقات العامة والخوارزمي الدولية

عدد خاص عن الإعلام والعلاقات العامة في عصر الذكاء الاصطناعي

إصدار خاص عن الإعلام وجائحة كورونا .. مصداقية أم أزمات وشائعات

مرحبا بكم

 في مجلتكم بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط ..

هذا الإثراء العلمي الذي قمنا بتأسيسه من أجل كل الأكاديميين والباحثين والمهتمين بعلم العلاقات العامة وعلوم الاتصال والإعلام في شرقنا الأوسط ومختلف دول العالم .. حيث نمتلك الرؤية المستقبلية والإرادة القوية للمساهمة في ترك بصمة علمية قوية على خريطة البحث العلمي الإقليمي والعالمي ..

نعتز دائمًا بانفرادنا في تأسيس أول دورية علمية محكمة في العلاقات العامة على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط .. ودائمًا حيث العلم والفن والخبرة نجد المصرية للعلاقات العامة في الصدارة .. العلاقات العامة للجميع .. فأهلاً ومرحبًا بكم ،،

المؤسس      

ورئيس مجلس الإدارة

 د/ حاتم محمد عاطف 

 chairman@epra.org.eg 


بحث متقدم



العدد الحالي: مجلد 12,العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول(أكتوبر / ديسمبر 2024 )
التأهيل الأكاديمي في مجال العلاقات العامة بالجامعات العربية: دراسة تطبيقية على عينة من الخطط الدراسية لبرامج بكالوريوس العلاقات العامة , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 9-44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. عبد الملك ردمان الدناني-أستاذ الاتصال ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية ليوا في أبوظبي،
د. خالد عبد الله أحمد درار -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي
د. عمر بن عمر-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي


اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام التسويق بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على السلوك الشرائي: دراسة في إطار نظرية ثراء الوسيلة , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 45-126
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحمن حجازي إبراهيم-أستاذ مشارك ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان ،قسم العلاقات العامة والإعلان،المعهد الدولي العالي للإعلام ،أكاديمية الشروق


أثر تعرض أطفال ما قبل المدرسة للعبة عالم الإنترنت فى تنمية بعض مفاهيم الأمن الرقمي لديهم: دراسة فى إطار استخدام والديهم لمنصة صنف , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 127-236
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد


اتجاهات القائمين بالاتصال نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج البرامج التليفزيونية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 237-278
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د أميرة صابر محمود أحمد محمدين-أستاذ الإذاعة والتليفزيون المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة طنطا


تعرض الشباب السعودي للإعلانات الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية مطبقة على طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 279-314
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. عبد الرحمن بن إبراهيم الجاهلي-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم الإعلام،كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية،جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


العوامل المؤثرة على اتجاهات المستهلكين نحو الإعلان عبر تقنية البودكاست وعلاقتها باستجابتهم السلوكية: دراسة ميدانية على جيلMillennial في مصر , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول , أكتوبر / ديسمبر 2024 ,الصفحات 315-387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. إيمان سيد أحمد السيد موسى-مدرس العلاقات العامة والإعلان ونائب مدير وحدة ضمان الجودة،قسم الاتصالات التسويقية ،كلية الإعلام ،جامعة عين شمس



العدد الحالي: مجلد 12,العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني(أكتوبر / ديسمبر 2024 )
توظيف الشركات لاستراتيجية الخوف من فوات الفرص الشرائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لمنتجاتها: دراسة تحليلية مقارنة لشركات السيراميك المصرية والمتعددة الجنسيات , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 389 - 440
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ساره عبدالفتاح السيد-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر
د. هيام سعد أبو الفتوح طلخان-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر


واقع صحافة الفيديو الرقمية بمواقع الصحف الإلكترونية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها: دراسة تطبيقية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 441-492
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. هناء محمد عبد المقصود عون-مدرس الصحافة،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة كفر الشيخ


دور وسائل التواصل الاجتماعي في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة جائحة كوفيد 19: دراسة ميدانية على مجتمع جامعة أم القيوين , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 493-521
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. عهـد ماهر موسى أبو دراز-أستاذ الإعلام المساعد،،كلية الاتصال الجماهيري،جامعة أم القيوين


استخدام تطبيقات التسويق الرقمي لتحليلات البيانات الضخمة وعلاقته ببناء الثقة في المنتجات لدى المستخدمين , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 523-583
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس


تقديم الهُوية الذاتية لذوي الإعاقة البصرية عبر المنصات الرقمية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 585-615
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
صفية سعد سعد الشمراني-معيدة ،قسم مهارات الاتصال ،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز


آخر الأخبار

الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top