مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
Issue Applications: العدد الخاص - السادس والخمسون عن: (التسويق الرقمي)
Date 10 أبريل 2025
Place الوكالة العربية للعلاقات العامة
Number of Copies 12
Avaliable / UnAvaliable متاح
Price 850Eg. inside & $80 to send to most countries
Details :
العدد (56) الخاص من مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط (إصدار 10 أبريل 2025) عن: (التسويق الرقمي) يضم الموضوعات التالية: 🇪🇬
*** بحوث باللغة الإنجليزية:
** Redefining Advertising: Exploring Quality, Functionality, and Usefulness in the Metaverse Era
** Use of Artificial Intelligence Applications in Media Organizations: A Comparative Study on a Sample of Egyptian and European Media Drilling Professionals
*** بحوث باللغة العربية:
** دور استراتيجيات الاتصال التسويقي الرقمي عبر شبكات التوصل الاجتماعي في تنمية القطاع السياحي لمدينة جدة السعودية: دراسة مسحية على طلبة جامعة الملك عبدالعزيز.
** دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعزيز الإبداع والكفاءة في صناعة المحتوى التسويقي: مراجعة أدبية ورؤى استشرافية.
** دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامات التجارية بين التفاعل والتأثير والمصداقية.
** التفاعل الرمزي في البث الصوتي «البودكاست» كأداة تسويقية للمؤسسات والأعمال: دراسة تحليلية.
** استراتيجيات صناعة المحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي للقطاع السياحي ودورها نحو الهوية السعودية: دراسة تحليلية.
قد يكون تصميم جرافيكس لـ ‏تحتوي على النص '‏‎Journal of Ra.carc R esearch Middle East‎‏'‏
 
 
 
 
أعجبني
 
 
 
تعليق
 
 
مشاركة
 
الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top