العدد (56) الخاص من مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط (إصدار 10 أبريل 2025) عن: (التسويق الرقمي) يضم الموضوعات التالية: 
*** بحوث باللغة الإنجليزية:
** Redefining Advertising: Exploring Quality, Functionality, and Usefulness in the Metaverse Era
** Use of Artificial Intelligence Applications in Media Organizations: A Comparative Study on a Sample of Egyptian and European Media Drilling Professionals
*** بحوث باللغة العربية:
** دور استراتيجيات الاتصال التسويقي الرقمي عبر شبكات التوصل الاجتماعي في تنمية القطاع السياحي لمدينة جدة السعودية: دراسة مسحية على طلبة جامعة الملك عبدالعزيز.
** دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في تعزيز الإبداع والكفاءة في صناعة المحتوى التسويقي: مراجعة أدبية ورؤى استشرافية.
** دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز العلامات التجارية بين التفاعل والتأثير والمصداقية.
** التفاعل الرمزي في البث الصوتي «البودكاست» كأداة تسويقية للمؤسسات والأعمال: دراسة تحليلية.
** استراتيجيات صناعة المحتوى الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي للقطاع السياحي ودورها نحو الهوية السعودية: دراسة تحليلية.