توظيف الشركات لاستراتيجية الخوف من فوات الفرص الشرائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لمنتجاتها: دراسة تحليلية مقارنة لشركات السيراميك المصرية والمتعددة الجنسيات
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني
,الصفحات 389 - 440
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. ساره عبدالفتاح السيد-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر د. هيام سعد أبو الفتوح طلخان-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر
|
دور وسائل التواصل الاجتماعي في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة جائحة كوفيد 19: دراسة ميدانية على مجتمع جامعة أم القيوين
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني
,الصفحات 493-521
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. عهـد ماهر موسى أبو دراز-أستاذ الإعلام المساعد،،كلية الاتصال الجماهيري،جامعة أم القيوين
|
استخدام تطبيقات التسويق الرقمي لتحليلات البيانات الضخمة وعلاقته ببناء الثقة في المنتجات لدى المستخدمين
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني
,الصفحات 523-583
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس
|
واقع صحافة الفيديو الرقمية بمواقع الصحف الإلكترونية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها: دراسة تطبيقية
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني
,الصفحات 441-492
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. هناء محمد عبد المقصود عون-مدرس الصحافة،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة كفر الشيخ
|
تقديم الهُوية الذاتية لذوي الإعاقة البصرية عبر المنصات الرقمية
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني
,الصفحات 585-615
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
صفية سعد سعد الشمراني-معيدة ،قسم مهارات الاتصال ،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز
|