مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 12

المحتوى

توظيف الشركات لاستراتيجية الخوف من فوات الفرص الشرائية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج لمنتجاتها: دراسة تحليلية مقارنة لشركات السيراميك المصرية والمتعددة الجنسيات , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 389 - 440
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. ساره عبدالفتاح السيد-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر
د. هيام سعد أبو الفتوح طلخان-مدرس العلاقات العامة والإعلان،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية الإعلام - بنات،جامعة الأزهر


دور وسائل التواصل الاجتماعي في وزارة الصحة ووقاية المجتمع في دولة الإمارات العربية المتحدة في مواجهة جائحة كوفيد 19: دراسة ميدانية على مجتمع جامعة أم القيوين , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 493-521
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. عهـد ماهر موسى أبو دراز-أستاذ الإعلام المساعد،،كلية الاتصال الجماهيري،جامعة أم القيوين


استخدام تطبيقات التسويق الرقمي لتحليلات البيانات الضخمة وعلاقته ببناء الثقة في المنتجات لدى المستخدمين , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 523-583
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. حسن فراج حسن فراج *-مدرس الإعلام وثقافة الأطفال،قسم الإعلام وثقافة الأطفال،كلية الدراسات العليا للطفولة،جامعة عين شمس


واقع صحافة الفيديو الرقمية بمواقع الصحف الإلكترونية واتجاهات طلاب الإعلام التربوي نحوها: دراسة تطبيقية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 441-492
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. هناء محمد عبد المقصود عون-مدرس الصحافة،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة كفر الشيخ


تقديم الهُوية الذاتية لذوي الإعاقة البصرية عبر المنصات الرقمية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الثاني ,الصفحات 585-615
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
صفية سعد سعد الشمراني-معيدة ،قسم مهارات الاتصال ،كلية الاتصال والإعلام،جامعة الملك عبد العزيز


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top