التأهيل الأكاديمي في مجال العلاقات العامة بالجامعات العربية: دراسة تطبيقية على عينة من الخطط الدراسية لبرامج بكالوريوس العلاقات العامة
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 9-44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.د. عبد الملك ردمان الدناني-أستاذ الاتصال ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية ليوا في أبوظبي، د. خالد عبد الله أحمد درار -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي د. عمر بن عمر-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي
|
اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام التسويق بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على السلوك الشرائي: دراسة في إطار نظرية ثراء الوسيلة
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 45-126
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحمن حجازي إبراهيم-أستاذ مشارك ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان ،قسم العلاقات العامة والإعلان،المعهد الدولي العالي للإعلام ،أكاديمية الشروق
|
أثر تعرض أطفال ما قبل المدرسة للعبة عالم الإنترنت فى تنمية بعض مفاهيم الأمن الرقمي لديهم: دراسة فى إطار استخدام والديهم لمنصة صنف
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 127-236
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد
|
اتجاهات القائمين بالاتصال نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج البرامج التليفزيونية
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 237-278
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
أ.م.د أميرة صابر محمود أحمد محمدين-أستاذ الإذاعة والتليفزيون المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة طنطا
|
تعرض الشباب السعودي للإعلانات الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية مطبقة على طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 279-314
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. عبد الرحمن بن إبراهيم الجاهلي-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم الإعلام،كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية،جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
|
العوامل المؤثرة على اتجاهات المستهلكين نحو الإعلان عبر تقنية البودكاست وعلاقتها باستجابتهم السلوكية: دراسة ميدانية على جيلMillennial في مصر
, مجلد 12
, العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول
,الصفحات 315-387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:
المؤلفون:
د. إيمان سيد أحمد السيد موسى-مدرس العلاقات العامة والإعلان ونائب مدير وحدة ضمان الجودة،قسم الاتصالات التسويقية ،كلية الإعلام ،جامعة عين شمس
|