مجلة بحوث العلاقات العامة الشرق الأوسط
دورية علمية محكمة مفتوحة المصدر
معامل تأثير أرسيف 2023م = 2.7558 Q1، معامل تأثير المجلس الأعلى للجامعات = 7، ICR IF 2021/2022=1.569
(ISSN Print: (2314-8721) ISSN Online: (2314-873X
| مجلد 12

المحتوى

التأهيل الأكاديمي في مجال العلاقات العامة بالجامعات العربية: دراسة تطبيقية على عينة من الخطط الدراسية لبرامج بكالوريوس العلاقات العامة , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 9-44
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.د. عبد الملك ردمان الدناني-أستاذ الاتصال ،قسم العلاقات العامة والإعلان،كلية ليوا في أبوظبي،
د. خالد عبد الله أحمد درار -أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي
د. عمر بن عمر-أستاذ مساعد ورئيس قسم العلاقات العامة ،قسم العلاقات العامة والإعلان،،كلية ليوا - أبو ظبي


اتجاه الجمهور المصري نحو استخدام التسويق بالفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيره على السلوك الشرائي: دراسة في إطار نظرية ثراء الوسيلة , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 45-126
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. رشا عبد الرحمن حجازي إبراهيم-أستاذ مشارك ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلان ،قسم العلاقات العامة والإعلان،المعهد الدولي العالي للإعلام ،أكاديمية الشروق


أثر تعرض أطفال ما قبل المدرسة للعبة عالم الإنترنت فى تنمية بعض مفاهيم الأمن الرقمي لديهم: دراسة فى إطار استخدام والديهم لمنصة صنف , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 127-236
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د. سلوى علي إبراهيم الجيار*-أستاذ الإعلام وثقافة الأطفال المشارك،قسم الإعلام،كلية التربية للطفولة المبكرة،جامعة بورسعيد


اتجاهات القائمين بالاتصال نحو توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في إنتاج البرامج التليفزيونية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 237-278
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
أ.م.د أميرة صابر محمود أحمد محمدين-أستاذ الإذاعة والتليفزيون المشارك،قسم الإعلام التربوي،كلية التربية النوعية،جامعة طنطا


تعرض الشباب السعودي للإعلانات الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي: دراسة ميدانية مطبقة على طلبة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 279-314
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. عبد الرحمن بن إبراهيم الجاهلي-أستاذ العلاقات العامة المساعد،قسم الإعلام،كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية،جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية


العوامل المؤثرة على اتجاهات المستهلكين نحو الإعلان عبر تقنية البودكاست وعلاقتها باستجابتهم السلوكية: دراسة ميدانية على جيلMillennial في مصر , مجلد 12 , العدد الرابع والخمسون - الجزء الأول ,الصفحات 315-387
معرف الوثيقة الرقمي DOI:


المؤلفون:
د. إيمان سيد أحمد السيد موسى-مدرس العلاقات العامة والإعلان ونائب مدير وحدة ضمان الجودة،قسم الاتصالات التسويقية ،كلية الإعلام ،جامعة عين شمس


الجوائز
شركاء النجاح
أعداد المجلة
Top